المزيد من الأخبار






الملك يستجيب لصرخة استغاثة خديجة ويتكفل بعلاج زوجها المصاب بأخطر انواع المرض الخبيث


الملك يستجيب لصرخة استغاثة خديجة ويتكفل بعلاج زوجها المصاب بأخطر انواع المرض الخبيث
ناظورسيتي: متابعة

استجابت الأقدار أخيرا لنداء خديجة الصادقي، زوجة المؤثر هشام المصاب بالسرطان، بعد أن ضاقت بها السبل وتبخرت آمالها في جمع تكاليف العلاج التي بلغت 700 مليون سنتيم.

قامت خديجة بنشر نداء مؤثر على منصات التواصل الاجتماعي، موجهة إلى جلالة الملك محمد السادس، طالبة مساعدته لإنقاذ زوجها.


وفي مفاجأة سارة وممزوجة بالفرحة، أعلنت خديجة ليلة البارحة عبر حساباتها على إنستغرام وتيك توك عن استجابة الملك محمد السادس لندائها، وتكفله بنفقات علاج هشام في الخارج.

هذا الإعلان أثلج قلوب المتابعين وأشعل مشاعر الفرح والامتنان بينهم، فقد أصبح هشام شخصية معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل الدعم المستمر من زوجته خديجة التي تحولت إلى رمز للزوجة الصالحة التي تكافح من أجل زوجها.

لم تتوان خديجة عن تقديم الدعم النفسي والمعنوي لزوجها، ونقل معاناته إلى الرأي العام، مما جعل قصة هشام تكتسب تعاطفا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت خديجة في تدوينة نشرتها بعد الإعلان أن الملك محمد السادس قد طمأنها بشأن تسريع الإجراءات لبدء العلاج في أقرب وقت، معبرة عن شكرها وامتنانها العميق للملك.

قالت خديجة في تدوينتها:

"شكري وامتناني لأمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وجعله لنا سندا وحمى وبركة. تكفل سيدنا بحالة هشام وطمأنني بأن يعجل بكل الأمور لإنقاذ حالته بعد طول انتظار وحصص العلاج ومكوث في المستشفى. الفرج من الله سبحانه ومن أمير المؤمنين محمد السادس سيدنا نصره الله. فرحتي لا توصف يا رب، يا رب."

@didijahicham

يااااااااااااااربي يااااااااااااااربي 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭❤️❤️❤️❤️❤️❤️

♬ الصوت الأصلي - خديجة ♥️💍 هشام


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح