المزيد من الأخبار






غير بعيد عن الناظور.. سيارة مجهولة تدهس خمسينيا والسائق يلوذ بالفرار


غير بعيد عن الناظور.. سيارة مجهولة تدهس خمسينيا والسائق يلوذ بالفرار
ناظورسيتي: متابعة

لقي رجل خمسيني مصرعه في الساعات المتأخرة من ليلة الخميس-الجمعة بمدينة تاوريرت، إثر تعرضه لحادث دهس من قبل مركبة مجهولة، حيث لاذ السائق بالفرار بعد وقوع الحادث دون أن يترك أي أثر.

وأفادت مصادر محلية أن الضحية كان يعمل حارسا ليليا في المنطقة التي وقعت فيها الحادثة، وتحديدا بالقرب من سوق الماشية الواقع بمدخل مدينة تاوريرت على طريق دبدو.


وأضافت المصادر أن الضحية عثر عليه ملقى على الأرض، وقد كان ينزف بغزارة نتيجة تعرضه للدهس. ورجحت المصادر أن غياب الإنارة الكافية في المنطقة ساهم في تفاقم الوضع، حيث تشهد المنطقة ظلاما حالكا ليلا، مما قد يكون ساعد السائق في الهروب دون أن يتم التعرف على مركبته.

وفي أعقاب الحادثة، تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتاوريرت، وذلك لإخضاعها للإجراءات الطبية والقانونية اللازمة. من جانبها، باشرت السلطات الأمنية تحقيقاتها بالتنسيق مع عناصر الدرك الملكي في محاولة لتحديد هوية السائق الفار، الذي لا يزال في حالة فرار.

الحادثة أثارت غضب واستياء سكان المنطقة، الذين دعوا إلى ضرورة تحسين مستوى الإنارة في الطرق المؤدية إلى المدينة وتكثيف جهود الأمن لضمان سلامة المواطنين وردع المخالفين الذين يتسببون في مثل هذه الكوارث.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح