المزيد من الأخبار






لهذا السبب.. مهاجم المنتخب الوطني يغيب عن مباراة الرأس الأخضر


لهذا السبب.. مهاجم المنتخب الوطني يغيب عن مباراة الرأس الأخضر
ناظورسيتي: متابعة

يتوقع غياب وليد شديرة، مهاجم المنتخب الوطني لكرة القدم، عن المباراة الودية بين "أسود الأطلس" ومنتخب الرأس الأخضر، المقررة يوم الأحد المقبل (12 يونيو).

ويعود سبب غيابه إلى التزامه بمباراة نهائي المحلق المؤهل للدوري الإيطالي مع فريق باري الإيطالي. تم إبلاغ الجامعة الملكية لكرة القدم بصعوبة مشاركة شديرة في المباراة الودية، وتوافق الناخب الوطني وليد الركراكي على هذا الوضع.

يتوقع أن يكون شديرة جاهزا للانضمام للمنتخب الوطني في رحلته إلى جنوب أفريقيا لمواجهة منتخب "بافانا بافانا" في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا.


وكان فريق باري قد تأهل إلى المباراة النهائية في التصفيات المؤهلة للصعود إلى الدوري الإيطالي الدرجة الأولى بعد تغلبه على سودتيرول.

وتأهل اللاعب المغربي وليد شديرة مع فريقه باري بعد الفوز في مباراة الإياب على سودتيرول بنتيجة (1-0)، بعد الخسارة في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

استفاد باري من قاعدة لوائح ملحق الدوري الإيطالي، حيث يتأهل الفريق الأعلى في الترتيب مباشرة إذا انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين.

تجدر الإشارة إلى أنه بعد تألقه وتحقيقه لإنجازات مميزة مع فريق باري في الدوري الإيطالي، تم اختيار وليد شديرة لأول مرة لتمثيل المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 في قطر. وكان ظهوره الأول غير مقنعا للعديد من الجماهير المغربية، إلا أن مدرب الفريق الوطني يريد أن يمنحه فرصته الكاملة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح