المزيد من الأخبار






مجزرة تحكيمية تحرم المنتخب المغربي من انتصار مستحق على الأرجنتين


مجزرة تحكيمية تحرم المنتخب المغربي من انتصار مستحق على الأرجنتين
ناظورسيتي: متابعة

تعادل المنتخب المغربي الأولمبي مع نظيره الأرجنتيني بنتيجة 2-2، في مباراة شهدت إثارة وتشويقا، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

بدأ الفريق المغربي المباراة بضغط هجومي منذ الدقائق الأولى، ساعيا لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الأرجنتينيين. وفي الدقيقة 37، كاد إلياس أخوماش أن يفتتح التسجيل بعد تسديدة قوية تصدى لها الحارس الأرجنتيني جيرونيمو رولي بنجاح.


وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول (45+1)، نجح سفيان رحيمي، محترف نادي العين الإماراتي، في تسجيل الهدف الأول للمغرب بعد مجهود جماعي رائع شارك فيه إلياس أخوماش وبلال الخنوس.

مع بداية الشوط الثاني، حصل المنتخب المغربي على ركلة جزاء في الدقيقة 51، تمكن سفيان رحيمي من ترجمتها إلى هدف ثان، مما عزز تقدم "أسود الأطلس".

لكن الأرجنتينيين لم يستسلموا، حيث تمكن جوليانو سيميوني من تقليص الفارق بهدف في الدقيقة 69. وفي الوقت بدل الضائع (90+15)، سجل أنطونيو هدف التعادل للأرجنتين، مما حرم المنتخب المغربي من تحقيق فوزه الأول في البطولة.

من جانبها لم تخف عدد من الجماهير المغربية استياءها من الأداء التحكيمي، ووصفت القرارات بـ"المجزرة"، معتبرة أن الحكم تساهل بشكل غريب مع عنف لاعبي الأرجنتين. ناهيك عن إضافته 15 دقيقة كاملة كوقت بدل ضائع في الشوط الثاني، مما أثار دهشة الجميع.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح