المزيد من الأخبار






مدرب أوكرانيا يتوعد المغرب وهذا ما قاله عن مواجهة الأسود


مدرب أوكرانيا يتوعد المغرب وهذا ما قاله عن مواجهة الأسود
ناظورسيتي: متابعة

عبر المدرب رسلان روتان عن خيبة أمله من الأخطاء التي وقع فيها فريقه أمام منتخب العراق. بالرغم من الأداء القوي الذي قدمه الفريق، إلا أن الهزيمة بسبب الأخطاء الفردية والجماعية كانت بمثابة صدمة للجهاز الفني.

وأكد روتان، في تصريحات صحفية، على ضرورة تحسين الأداء وتصحيح الأخطاء قبل المباراة المقبلة ضد المغرب. قال: "لقد ارتكبنا بعض الأخطاء التي كلفتنا المباراة. يجب علينا أن نتعلم من هذه التجربة وأن نعمل جاهدين على تجنبها في المباريات المقبلة".


وتابع: "نحن ندرك تماما أن المباراتين القادمتين ضد المغرب والأرجنتين ستكونان تحديا كبيرا. لدينا مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونحن نثق في قدرتهم على تقديم أداء أفضل وتحقيق نتائج إيجابية".

في إطار التحضيرات للمباراة الثانية ضمن دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024، قررت لجنة التحكيم التابعة للجنة الأولمبية اختيار الطاقم التحكيمي لقيادة مباراة المنتخب المغربي ضد أوكرانيا.

سيتولى الهندوراسي هيكتور سعيد مارتينيز إدارة المباراة، بمساعدة والتر إنريكي وكريستيان راميريز، بينما سيكون الدنماركي كلارلوند نيلسون الحكم الرابع.

جدير بالذكر أنه في مباراة مثيرة، حقق المنتخب المغربي الأولمبي فوزا هاما على الأرجنتين بنتيجة 2-1، مما رفع رصيده إلى 3 نقاط، مناصفة مع العراق الذي يحتل المركز الثاني. في المقابل، تراجعت أوكرانيا إلى المركز الثالث، فيما بقيت الأرجنتين في الصف الأخير بدون نقاط.

وسيواجه المنتخب المغربي منتخب العراق في المباراة الثالثة يوم الثلاثاء 30 يوليو 2024، في مباراة يتوقع أن تكون حاسمة لتحديد ترتيب المجموعة والتأهل للأدوار النهائية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح