المزيد من الأخبار






مفاجأة كروية: هل يتجه إبراهيم دياز لتمثيل المنتخب المغربي؟


مفاجأة كروية: هل يتجه إبراهيم دياز لتمثيل المنتخب المغربي؟
ناظورسيتي: متابعة

أفادت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية بأن اللاعب إبراهيم دياز، نجم نادي ميلان الإيطالي، ينتظر دعوة من مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي.

ووفقًا للصحيفة الشهيرة، قرر مدرب المنتخب الإسباني استبعاد إبراهيم دياز من خياراته التقنية، حيث لم يتم اختياره ضمن قائمة المنتخب لمواجهة إيطاليا. وكان اللاعب الإسباني المغربي يأمل في الحصول على فرصة لتمثيل المنتخب الإسباني.

ووفقًا للصحيفة، يبدو أن إبراهيم دياز، الذي تلقى سابقًا دعوة من وليد الركراكي، ينتظر بفارغ الصبر دعوة جديدة من المدرب المغربي، ومن المحتمل أن يوافق عليها بسرعة وبدون تردد.


يجدر بالذكر أن إبراهيم دياز سبق وأن لعب للمنتخب الإسباني تحت سن 21 عامًا، حيث سجل هدفًا في مباراة أمام منتخب لتوانيا قبل بداية جائحة كورونا. ومع ذلك، تم تجاهله تمامًا ولم يتم دعوته لتمثيل المنتخب الوطني في كأس العالم في قطر.

وفقًا للتقارير الإعلامية، قام الحسين خرجة، مدير منتخب المغرب، بمحاولة إقناع إبراهيم دياز بتمثيل المنتخب المغربي قبل المنافسات النهائية لكأس أمم إفريقيا 2024 في ساحل العاج. تم تداول هذه الأخبار بشكل واسع في وسائل الإعلام.

بينما أكد وليد الركراكي قبل إعلان قائمة المنتخب المغربي لمباراتي الودية مع البرازيل وبيرو، أن اللاعب إبراهيم دياز قد يدخل قائمة المنتخب المغربي قريبا، خاصةً مع جهود الحسين خرجة في إقناعه بالانضمام. تمت لقاءات بين الركراكي ودياز في ميلانو.

تبقى المناقشات والتكهنات حول قرار دياز واختياره الدولي مستمرة، وسيظل الجمهور في انتظار تصريحات اللاعب نفسه لتوضيح موقفه وتوجهه النهائي في هذا الصدد خصوصا بع استبعاده مرة أخرى من قائمة المنتخب الإسباني.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح