المزيد من الأخبار






نيابة التعليم بالناظور تُتَوّج التلاميذ المتفوقين في حفل بهيج حضره عامل الإقليم


نيابة التعليم بالناظور تُتَوّج التلاميذ المتفوقين في حفل بهيج حضره عامل الإقليم
جواد بودادح – علاء الدين بنحدو

ترأس عامل إقليم الناظور، عشية يوم أمس الخميس 10 يونيو الجاري، بقاعة العروض التابعة للمركب الثقافي بالناظور، مراسم تتويج التلاميذ المتفوقين برسم السنة الدراسية المنتهية 2013-2014..

عامل الناظور، مصطفى العطار، كان مرفوقا خلال هذا الحفل برئيس المجلس الإقليمي وقائد الحامية العسكرية ورئيس المنطقة الأمنية وممثل رئيس المجلس العلمي وشخصيات أخرى أمنية وسياسية ومدنية..

الحفل افتتح بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، تلتها تحية العلم الوطني، قبل أن يتم التطرق خلال كلمة افتتاحية بالمناسبة بالريادة الجهوية التي تبوأتها نيابة التعليم بالناظور، بعد ان تمكنت للسنة الرابعة على التوالي من تحقيق الصدارة على مستوى نيابات الجهة في نسب النجاح، ونسب ميزات التفوق، وهو ما اعتبر حسب أطر النيابة بالناظور، علامة واضحة عن مدى جدية وعزم تلاميذ الإقليم على المثابرة وتحقيق النتائج المشرفة.

بعد ذلك تم توزيع مجموعة من الجوائز التقديرية والتشجيعية على التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات والشعب، وكذا في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والتنافسية، وكذا تكريم التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة وكذا المستفيدين من برامج محو الأمية والتربية غير النظامية، ليتم ختام الحفل برفع برقية ولاء وإخلاص الى جلالة الملك محمد السادس.

















































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح