المزيد من الأخبار






باليريا تسير 15 رحلة يوميا إلى المغرب لخدمة الجالية.. منها رحلات إلى الناظور


باليريا  تسير 15 رحلة يوميا إلى المغرب لخدمة الجالية.. منها رحلات إلى الناظور
ناظورسيتي: متابعة

أعلنت شركة النقل البحري الإسبانية بالياريا عن بدء تنفيذ برامجها الخاصة للنقل البحري هذا الأسبوع، استجابة للطلب المتزايد من الركاب خلال عملية "مرحبا 2024"، التي تستمر من 13 يونيو إلى 15 شتنبر.

في إطار هذه البرامج، ستقوم بالياريا بتسيير 15 رحلة يومية إلى المغرب، مما يمثل زيادة بنسبة 15% في عدد المقاعد مقارنة بالعام الماضي. الرحلات ستغطي ثلاثة خطوط رئيسية: بين الجزيرة الخضراء وطنجة المتوسط، وبين موتريل وطنجة المتوسط، وبين ألميريا والناظور.


وعبر المدير العام لشركة بالياريا، جورج بسول، عن حماسه الكبير لبداية عملية مرحبا الجديدة، مشيرا إلى أنها تمثل لحظة خاصة للمسافرين المغاربة.

وأضاف: "نسعى لتلبية توقعات مسافرينا من خلال تقديم جدول زمني مكثف وأسطول منافس، مع ضمان تقديم أفضل خدمة من حيث الموثوقية والراحة".

وأكد بسول أن هدف الشركة هو أن تكون الناقل البحري الذي ينقل أكبر عدد من المسافرين المغاربة خلال عملية مرحبا، كما كان الحال في العام الماضي.

وقد حققت الشركة نجاحا كبيرا في عملية مرحبا لعام 2023، حيث زادت عدد الركاب بنسبة 30% مقارنة بالعام السابق، وتمثل هذه الرحلات 60% من إجمالي رحلاتها السنوية مع المغرب.

في السنة المالية 2023، نقلت بالياريا 950 ألف مسافر على خطوطها مع المغرب، مسجلة زيادة قدرها 28% مقارنة بعام 2019.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح