المزيد من الأخبار






أمن الناظور يعتقل متهماً بالتغرير بقاصر وهتك عرضها


أمن الناظور يعتقل متهماً بالتغرير بقاصر وهتك عرضها
ناظورسيتي: م.ع

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للدائرة الأمنية الأولى بمدينة الناظور، قبل يومين، من توقيف شخص في عقده الثالث، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة قاصر وتعريضها لهتك العرض بالعنف.

وكانت مصالح الدائرة الأمنية بالناظور قد توصلت بشكاية حول قيام المشتبه فيه بتعريض فتاة قاصر تبلغ من العمر حوالي 15 سنة، للاستدراج المقرون باعتداء جنسي، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية من تحديد هوية المعني بالأمر.


ونجحت العناصر الأمنية من توقيف المتهم الثلاثيني، بعد ترصد وتتبع تحركاته، وذلك على مستوى أحد الأحياء الرئيسية، وسط مدينة الناظور.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة وذلك للكشف عن جميع ظروف ملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

ويتوقع أن تتابع النيابة العامة المتهم بالقانون الجنائي، الذي ينص على أن من غرر بقاصر تقل سنه عن 18 سنة من دون استعمال عنف، ولا تهديد، ولا تدليس، أو حاول ذلك، يعاقب بالحبس من سنة إلى خمس سنوات، وغرامة من مائتين إلى خمسمائة درهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح