المزيد من الأخبار






توقيف أحد أفراد الجالية فور وصوله إلى مطار الناظور-العروي قادما من ألمانيا


توقيف أحد أفراد الجالية فور وصوله إلى مطار الناظور-العروي قادما من ألمانيا
ناظورسيتي: متابعة

أفادت مصادر مطلعة أن سلطات أمن مطار العروي قامت مساء أمس الثلاثاء بتوقيف شخص عند وصوله إلى المغرب قادما من ألمانيا على متن رحلة مباشرة إلى العروي.

وجاء توقيف هذا الشخص بعد أن تم ذكر اسمه كأحد المشتبه فيهم الرئيسيين في قضية العثور على كمية كبيرة من أقراص الهلوسة "القرقوبي"، حيث تم ضبط أزيد من 100 ألف قرص مخدر من نوع "إكستازي" مخبأة داخل سيارة من نوع "ڤولكسڤاݣن توران" ذات لوحة ترقيم ألمانية.


وفقا لمصادر مطلعة، فإن الشخص الموقوف هو مالك السيارة المضبوطة التي كانت موضوع التحقيق في القضية التي تعود إلى 16 فبراير 2023، والتي تورط فيها بالشراكة مع شقيقه الذي يتابع بدوره في هذا الملف. وضل اسمه في لائحة المطلوبين، ليتم اعتقاله بمجرد دخلوه عبر مطار الناظور- العروي.

وبعد توقيفه في المطار، تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باعتقاله فورا، حيث تم تسليمه إلى الشرطة القضائية في مفوضية الأمن بمدينة الناظور.

جدير بالذكر أن هذه الكمية الكبيرة من الأقراص المخدرة قد تم العثور عليها بفضل بلاغ من صاحب السيارة المضبوطة، الذي أفاد بأنه اكتشف كمية من أقراص الهلوسة داخل سيارته.

وعقب التحقيقات، أمرت النيابة العامة المختصة بوضع السائق رهن الحراسة النظرية لتحديد علاقته بالكمية الكبيرة من "الإكستازي". كما تم اعتقال رجل سبعيني من ميضار له علاقة بالقضية، وتم إصدار مذكرة بحث بحق سبعة أشخاص آخرين على خلفية هذه القضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح