المزيد من الأخبار






شباب الريف الناظوري لكرة السلة يحقق حلم الصعود إلى القسم الوطني الأول و يهدي الفرحة للأسرة الرياضية بالإقليم


شباب الريف الناظوري لكرة السلة يحقق حلم الصعود إلى القسم الوطني الأول و يهدي الفرحة للأسرة الرياضية بالإقليم
محمد العلالي/ حمزة حجلة

تمكّن فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة، من تحقيق حلم الصعود إلى بطولة القسم الوطني الأول، عقب إنتصاره الهام على منافسه الإتحاد الرياضي الفاسي، بحصة 60 مقابل 45 خلال المباراة المصيرية والحاسمة، برسم المباراة الثانية والأخيرة لمرحلة البلاي أوف، التي جرت أطوارها، عصر يوم الأحد 02 يونيو الجاري، بالقاعة المغطاة للرياضات بمدينة جرسيف.

وفرضت التركيبة البشرية لفريق شباب الريف الناظوري، سيطرتها على مجريات المباراة الحاسمة، ولعب تركيز التركيبة البشرية للفريق وبلورة خطة الإطار التقني الإسباني خواكين رودريغيز " كينو" وتعليماته المتواصلة على أرضية الميدان، خاصة خلال الفترات الأخيرة من اللقاء، دورا هاما في تحقيق الإنتصار وإنتزاع بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الأول.

وخيّمت أجواء الفرحة العارمة داخل القاعة التي احتضنت اللقاء المصيري وبمستودعات الملابس الخاصة بمكونات الفريق الناظوري ولدى أنصاره التي تنقلت من الناظور لتحفيز اللاعبين، ورافقت أجواء الإحتفال بالإنجاز الرياضي التاريخي للفريق، خلال رحلة العودة إلى مدينة الناظور حيث جرى إستقبال مكوناته بحفاوة كبيرة من لدن جماهيره ومختلف الفعاليات الغيورة على الشأن الرياضي بالإقليم.

وحقّق فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة الذي تأسس سنة 2012، حلم الصعود إلى صفوة القسم الوطني الأول، بعد إخفاقه في تجاوز مرحلة البلاي أوف، خلال آخر 3 مواسم رياضية، و منذ تحقيقه إنجاز الصعود إلى القسم الوطني الثاني سنة 2016.

ولدى وصول وفد فريق شباب الريف الناظوري لكرة السلة، عقب تحقيقه للإنجاز الرياضي التاريخي، وفي بادرة تنمّ عن روح رياضية سامية، أقامت أسرة فريق إثري الريف الناظوري لكرة السلة، بحضور رئيس النادي السيد شكيب بيجو، مأدبة عشاء على شرف مكونات فريق شباب الريف الناظوري، إحتفاءً بإنجازه الرياضي،كما ساندت الفريق بالحضور الفعلي أسرة نادي الوداد الرياضي الناظوري لكرة السلة.

طاقم مؤسسة ناظور سيتي، كان ضمن الفعاليات المستقبلة والمهنئة لوفد نادي شباب الريف الناظوري لكرة السلة، لدى وصوله إلى مدينة الناظور، من أجل نقل أجواء الفرحة التي خلّفها الإنجاز الرياضي لدى الأسرة الرياضية بالإقليم، وتوثيق إرتسامات مكونات النادي عقب تحقيق حلم الصعود إلى القسم الوطني الأول الذي راودها منذ أزيد من عقد من الزمن.



IMG-2162


IMG-2171


IMG-2208


IMG-2218


Whats-App-Image-2024-06-03-at-19-05-24


Whats-App-Image-2024-06-03-at-19-05-24-1




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح