المزيد من الأخبار






فضيحة: سرقة أغراض ثمينة لأسرة من داخل غرفة فندق مصنف بالناظور


فضيحة: سرقة أغراض ثمينة لأسرة من داخل غرفة فندق مصنف بالناظور
ناظورسيتي : متابعة

كشف مواطن في حديث له مع "ناظورسيتي" عن تعرضه رفقة أسرته، أثناء اجتيازه لعطلة بفندق مصنف معروف بالناظور، للسرقة في واضحة النهار.

وأوضح الضحية ضمن نص الشكاية التي وجهها لرئيس المجلس الجهوي للسياحة بجهة الشرق ضد الفندق، أنه عندما كنا يقضي عطلة قصيرة في مدينة الناظور نهاية الأسبوع الماضي بجناح فندق بالناظور، قام شخص مجهول باقتحام غرفتهم أثناء خروجهم لتناول وجبة الغذاء.


وأضاف أنه بعد عودته رفقة أسرته إلى الغرفة، تفاجأ باختفاء مجموعة من الأغراض، منها حقيبة بها ملابس وبطائق للتعريف لأفراد أسرته وبطاقة بنكية وبطاقة مهنية وجواز السياقة، بالإضافة إلى حاسوب محمول، وعدة اشياء أخرى، منها حذاء رياضي من النوع الممتاز وآلة تصوير وهاتف نقال وأدوية ومفاتيح، وبعض الاغراض الأخرى.

وبعدما استوعب الواقعة التي وقعت في واضحة النهار وداخل فندق مصنف، قام بإشعار مصلحة الإستقبال بالفندق بالواقعة، الذين طلبوا منا مهلة الاتصال بمسؤولة الغرف للتأكد من ذلك، وبعد طول إنتظار وإلحاحه على ضرورة الاضطلاع على تسجيلات كاميرا.

وأشار النزيل المذكور أنه أمام عدم تفاعل إدارة الفندق بجدية مع الواقعة، ربط الإتصال بمصالح الشرطة التي حضرت لعين المكان بمعية عناصر الاستعلامات والشرطة العلمية والشرطة القضائية وعميد وعناصر الدائرة الأمنية، والذين عاينوا واقعة السرقة التي تعد سابقة في تاريخ الفندق والمدينة.

وشدد الضحية على أنه وضع شكاية في الموضوع للمطالبة بتعويضه واسترجاع أغراضه التي تعرضت للسرقة، مؤكدا على ضرورة تقديم إدارة الفندق لاعتذار رسمي ضد هذه الواقعة التي التي تضر بقطاع السياحة ببلادنا وبالاستقرار الأمني بالمدينة والإقليم، على جد تعبيره.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح