المزيد من الأخبار






"كارديانات" غرباء يسيطرون على مواقف السيارات بكورنيش الناظور


الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية
ناظورسيتي: أيوب. ص

ظاهرة غريبة باتت تثير استياء مرتادي كورنيش الناظور، حيث بدأ في الآونة الأخيرة "كارديانات" وذوي الجليليات الصفراء يسيطرون على مواقف السيارات على طول الشارع الرئيسي.

يلاحظ تواجد هؤلاء الأشخاص بشكل مكثف خلال ساعات الذروة، خاصة في المساء وأيام العطلات، حيث يفرضون على السائقين دفع مبالغ مالية مقابل ركن سياراتهم في هذه المواقف، دون وجود أي سند قانوني أو ترخيص رسمي لهذه الممارسة.


أثارت هذه الظاهرة استياء كبيرا من طرف الساكنة، الذين يرون فيها نوعا من الابتزاز واستغلالا للمواطنين، خاصة مع غياب أي رقابة من طرف السلطات المعنية. وطالبوا بمجانية المواقف على غرار الكثير من المدن، وتعيين حراسة موثوق بها.

وتثير هذه الظاهرة العديد من التساؤلات حول المسؤولية عن تنظيم مواقف السيارات على كورنيش الناظور، وهل يتم منح تراخيص رسمية لهذه "الظاهرة" أم لا؟

يطالب العديد من مرتادي الكورنيش بتوضيح من قبل السلطات المعنية، سواء تعلق الأمر بوكالة مارتشيكا أو جماعة الناظور، لوضع حد لهذه "الفوضى" وضمان حصول السائقين على مواقف سيارات آمنة ومرخصة. ويشرف على تنظيمه أشخاص معروفين ببطاقات هوية مثبتة فوق صدورهم.

هل ستتدخل السلطات لوقف هذه الظاهرة والفوضى التي تسيطر على مواقف سيارات كورنيش الناظور؟ يبقى الجواب معلقا في انتظار ردة فعل الجهات المعنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح