المزيد من الأخبار






توقيف مقيمة بهولندا صورت النساء عاريات في حمام تقليدي


توقيف مقيمة بهولندا صورت النساء عاريات في حمام تقليدي
ناظورسيتي: متابعة

كشفت مصادر متطابقة، أن مصالح الشركة ببركان، ألقت القبض مؤخرا، على شابة مغربية تقيم في الديار الهولندية، أقدمت على تصوير النساء عاريات في حمام شعبي ببركان.

وحسب المصادر نفسها، فقد جرى توقيف المذكورة، بعدما ضبطت متلبسة من طرف زبونات حمام تقليدي معروف بالمنطقة، وهي تقوم بتصويرهن خلسة باستعمال هاتف نقال.

وأوردت المعطيات المتوفرة، أن الشابة وهي من الجالية المغربية بهولندا، عمدت إلى التقاط صور وتوثيق أشرطة فيديو للنساء في الحمام، وذلك خلال استحمامهن.


وقد تفطنت إحدى السيدات للتحركات المشبوهة للموقوفة، حيث قامت بمحاصرتها رفقة نساء أخريات، قبل أن يتم الاتصال بالسلطات والمصالح الأمنية من أجل توقيفها وإحالتها على التحقيق.

من جهة ثانية، قررت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية ببركان، متابعة المعنية في حالة اعتقال بالسجن المحلي، وذلك إلى غاية إنتهاء التحقيق مع المعنية.

ويتخوف الرأي العام المحلي، من أن تكون الموقوف، قد أرسلت واحدا أو أقل من الفيديوهات التي وثقتها من داخل الحمام، وما إن كان فعلها مرتبط بعمل إجرامي مدبر يخدم مصالح جهة أو مجموعة تستغل مثل هذه الأشرطة لأغراض ممنوعة.

جدير بالذكر، أن مصالح الأمن، سبق لها وأوقفت قبل أشهر شابة قامت هي الأخرى بتوثيق النساء داخل الحمام، لتكتشف بعد الاستماع إليها أن فعلها مرتبط بسلوك أرعن أرادت من خلاله فتح تحدي مع صديقاتها على موقع للتواصل الاجتماعي.

ويعاقب على الفعل بالسجن والغرامة، وفقا لفصول القانون الجنائي المغربي.

ويعاقب القانون الجنائي المغربي، بالسجن والغرامة، كل من قام عمدا بتصوير أو بث أشخاص في مكان خاص دون موافقتهم، وذلك وفقا للتعديل الأخير الذي جاء به القانون 103.13.

وتنزل العقوبة نفسها على كل من قام بتوزيع تركيبة أقوال أو محادثات سرية بغرض الإساءة أو التشويه والتشهير.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح