NadorCity.Com
 


جمعية النهضة تنظم رحلة ناجحة لمنطقة السواني بالحسيمة


جمعية النهضة تنظم رحلة ناجحة لمنطقة السواني بالحسيمة
محمد أبركان | مجيد السايح

في إطار الرحلة الميدانية التي قامت بها جمعية النهضة للتنمية الثقافية والاجتماعية بالعروي، نظمت هذه الأخيرة رحلة ترفيهية الى مدينة الحسيمة رفقة المشاركين، وأعضاء المكتب المسيير والبالغ عددهم في الرحلة 55 مشارك، من بينهم القاصرين والبالغين إناثا وذكوراً من شباب وشابات مدينة العروي، التي تم إجراؤها يوم الأحد 18 مارس الجاري وعرفت تنقلا بين أرجاء المدينة .

عرفت الجمعية أول محطة انطلاق للرحلة من باب دار شباب العروي، أثناء الانطلاقة المباشرة على الطريق الساحلي أخذ شباب وشابات المشاركين في هاته الرحلة المرح كمبدأ أولي يعم عليه بالسرور وفرحة القلوب، ليليها بعد ذلك وجبة الإفطار الصباحي، ليتم بعدها مواصلة المسار وكانت أول صعوبة يخوضها شباب وشابات المشاركين هو التغلب على الضغوطات الجوية والطريق الوعرة.

وصـل شباب وشابات العروي الى منطقة سواني، وكما كان مقررا في البرنامج تأدية أنشطة ترفيهية، ثقافية، استكشافية، للمناطق المجاورة لمنطقة السواني، بعـد ذلك تم تنظيم غداء جماعي في عين المكان.. لتنطلق الجمعية في مسار الرحلة لمدينة الحسيمة، لاكتشاف الخبايا الجميلة لهذه المدينة العريقة من بينها زيارة المآثر العمرانية والتاريخية ككيمادور وفضاء ميرمار والساحة العمومية، والتي لقيت تجاوبا كثيفا من كل المشاركين في جو ملؤه الحب، والاحترام، والحماس، والفرح .. رغم العياء والإرهاق الذي عرفه المشاركون في الرحلة، الإ أن المبادرة نالت إعجاب جميع من في هذه القافلة .




















1.أرسلت من قبل aziz في 20/03/2012 23:19
salam la afham kayfa li jam3iya fatiya ibtadaet taesisaha bi rihla siyahiya hal hadaf kol aljam3iyat arrahalat wa alhafila almawdo3a li mitl hatihi arrahalat attabi3a lalbaladiya yadhar ana ghalibiyat aljam3iyat allati toassas fi alwina alkhira hadafoha alifsad walkalakh 3iwad alislah watanmiya kama yakolon li anna kol man habba wadab youassis jam3iya allah yahfad osaf fhad lamdina wasowar alwadiha amamkom tobayyin dalik












المزيد من الأخبار

الناظور

عودة التساقطات المطرية تسائل مدبري الشأن المحلي عن ضعف البنية التحتية بالناظور

جناح جراحة العظام بالمستشفى الحسني بدون مصعد.. وهكذا يتم نقل المرضى

استمرار عملية هدم المنازل بالعروي لإنشاء خط السكة الحديدية الرابط بميناء الناظور غرب المتوسط

سيول جارفة تهدد الساكنة.. إغلاق مجرى الوادي بسبب أشغال الطريق الساحلية ينذر بكارثة في بوعرك

تعيين ابن الناظور الاستاذ سريج بنعمر نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش

من المسؤول عن جريمة تخريب وإهمال شارع محمد الخامس التاريخي وسط مدينة الناظور ؟

تأخر أشغال انجاز التطهير السائل يؤرق ساكنة جماعة تزطوطين ومطالب بتدخل عامل الناظور