NadorCity.Com
 


عائلة طفل قاصر اغتُصب بالحسيمة تستنجد بوزير العدل لإنصاف ابنها، والحادثة تهز الرأي العام


عائلة طفل قاصر اغتُصب بالحسيمة تستنجد بوزير العدل لإنصاف ابنها، والحادثة تهز الرأي العام
مراسلــة :

توصل الموقع بعدة نسخ من شكايات موجهة إلى كل من وزير العدل والحرية العامة ووكيل جلالة الملك بمحكمة الإستئناف بالحسيمة والجمعية المغربية لحقوق الانسان - فرع الحسيمة موقعة من طرف والد طفل قاصر تعرض للاغتصاب تحت طائلة تهديد بالسلاح الأبيض. وتفيد ‘ الشكايات’ تعرض عائلة الضحية لسلسلة من التهديدات والمضايقات من طرف عائلة المتهم.

وكانت هاته القضية المثيرة انفجرت بعد تقديم والد طفل قاصر لشكاية لدى محكمة الإستئناف بالحسيمة ضد شخص في عقده الرابع يتهمه فيها باستدراج ابنه لمقبرة بني بوفراح وتهديده بالسلاح الأبيض قبل مهاجمته واغتصابه بوحشية ويتوعده بالقتل في حالة إفشاء الحادثة لعائلته، وهي الحادثة التي خلفت موجة من الغضب والإستنكار لدى الرأي العام بالحسيمة.

و أكد والد الضحية في الشكايات التي توصل الموقع بنسخ منها، أنه يتعرض لمضايقات وتهديدات يومية من عائلة المتهم القابع بالسجن المدني بالحسيمة من أجل أن تنازل عائلة الضحية عن القضية مضيفا أن الأمر وصل لدرجة تلفيق تهمة السرقة لأبنائه من أجل الضغط عليه والتنازل عن متابعة القضية، مطالبا وزير العدل ووكيل الملك بالتدخل لإنقاذه من هاته التهديدات وإنصاف ابنه.

والد الضحية الذي يبلغ من العمر 13 سنة أورد في إتصال هاتفي بالموقع أن عائلة المتهم عرضت عليه مبلغ 12 مليون سنتيم مقابل تقديمه تنازل عن القضية لدى المحكمة معلناً عن رفضه لكل المساومات والمضايقات والتهديدات سالفة الذكر مضيفاً أنه سيناضل من أجل كرامة ابنه وإحقاق العدل لآخر رمق في حياته.






















المزيد من الأخبار

الناظور

تعيين ابن الناظور الاستاذ سريج بنعمر نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش

من المسؤول عن جريمة تخريب وإهمال شارع محمد الخامس التاريخي وسط مدينة الناظور ؟

تأخر أشغال انجاز التطهير السائل يؤرق ساكنة جماعة تزطوطين ومطالب بتدخل عامل الناظور

كتاب الضبط بالناظور يدينون تسليم مهامهم لغرباء خلال أيام الإضرابات

ابن الناظور نوفل لحفى يستعد للتألق عالمياً في أول نزال احترافي في رياضة "الكي وان" بهولندا

الطريقة العلاوية بالناظور تستعد لتنظيم الموسم السنوي بمناسبة عيد المولد النبوي بجماعة ايكسان

نجاة شاب ووالدته من موت محقق بعد اصطدام سيارتهم بشاحنة بتزطوطين