NadorCity.Com
 


فيديو - شباب الحسيمة يفوز على النادي المكناسي 2-1


حقق فريق شباب الريف الحسيمي أول فوز له في الموسم وجاء على حساب ضيفه النادي المكناسي بهدفين لواحد في المباراة٬ التي جمعت بينهما اليوم السبت بملعب ميمون العرصي بالحسيمة٬ برسم الدورة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لأندية القسم الأول.

وسجل هدفي الفريق الحسيمي كل من صلاح الدين الخليفي (د 45+2) وأبو بكر ديمبيلي (د 70)٬ فيما وقع هدف فريق العاصمة الإسماعيلية اللاعب إلياس مداح (د 90).

ورفع فريق شباب الريف الحسيمي رصيده إلى ست نقاط جمعها من فوز واحد وثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة٬ وارتقى إلى المركز السابع٬ فيما تأزمت وضعية فريق النادي المكناسي في المركز الأخير بنقطتين رفقة رجاء بني ملال الذي انهزم أمس الجمعة بقصبة تادلة أمام ضيفه الجيش الملكي 0-1.

يذكر أن لفريقي شباب الريفي الحسيمي والنادي المكناسي مباراة ناقصة لكل منهما ستقام في تاريخ لاحق٬ الأول مع الوداد بالدار البيضاء٬ والثاني مع الرجاء بمكناس.

في اللقاء الثاني المبرمج اليوم اكتفى فريق الفتح الرباطي بنتيجة التعادل مع ضيفه أولمبيك خريبكة (0-0)٬ علما أن الفريق الرباطي ضيع ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع (د 90+5) بواسطة قلب هجومه عبد السلام بنجلون.

وعقب هذه النتيجة أصبح رصيد الفريقين الرباطي والخريبكي ست نقاط في المركز السابع رفقة الدفاع الجديدي والمغرب التطواني وشباب الريفي الحسيمي.













المزيد من الأخبار

الناظور

عودة التساقطات المطرية تسائل مدبري الشأن المحلي عن ضعف البنية التحتية بالناظور

جناح جراحة العظام بالمستشفى الحسني بدون مصعد.. وهكذا يتم نقل المرضى

استمرار عملية هدم المنازل بالعروي لإنشاء خط السكة الحديدية الرابط بميناء الناظور غرب المتوسط

سيول جارفة تهدد الساكنة.. إغلاق مجرى الوادي بسبب أشغال الطريق الساحلية ينذر بكارثة في بوعرك

تعيين ابن الناظور الاستاذ سريج بنعمر نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش

من المسؤول عن جريمة تخريب وإهمال شارع محمد الخامس التاريخي وسط مدينة الناظور ؟

تأخر أشغال انجاز التطهير السائل يؤرق ساكنة جماعة تزطوطين ومطالب بتدخل عامل الناظور