NadorCity.Com
 


النادي القنيطري يفك عقدة شباب الريف الحسيمي ويهزمه بهدف لصفر


النادي القنيطري يفك عقدة شباب الريف الحسيمي ويهزمه بهدف لصفر
عادل أمغار

وجد فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، صعوبة في اختراق وسط ميدان ودفاع مضيفه النادي القنيطري، في الجولة الأولى من المباراة التي جمعت الفريقين بالملعب البلدي بالقنيطرة، عصر اليوم (الأحد) لحساب الدورة السابعة من البطولة الوطنية.

إذ تمكن الفريق الحسيمي من خلق فرصة واحدة حقيقية للتسجيل، أهدرها اللاعب صابر الغنجاوي، بعدما كان اللاعب رضوان الكروي قد افتتح حصة التهديف لفائدة فريقه في الدقيقة التاسعة، بتسديدة قوية أودع من خلالها الكرة مرمى الحارس يونس الرميلي.

وأنذر حكم المباراة منير الرحماني اللاعب لخضر ليتيم من شباب الحسيمة بعد تدخل في حق أحد لاعبي القنيطرة لتنتهي الجولة الأولى بهدف لصفر. مع بداية الجولة الثانية، عمد مدرب شباب الحسيمة الحسين أوشلا إلى إشراك اللاعبين كريم اليوسفي وعمرديوب ، بديلين لعبد الفتاح الفاخوري وصلاح الدين الخليفي. وضرب لاعبو النادي القنيطري نوعا من الحراسة على عبد الصمد المباركي لشل تحركاته المعهودة. وكاد النادي القنيطري أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 60 من المباراة، لولا الحارس يونس الرميلي الذي تصدى ببراعة لتسديدة اللاعب.

وأشرك عبد الخالق اللوزاني اللاعب عبد الحق الطلحاوي مكان بلال الصوفي. ومرر عبد الصمد المباركي كرة جميلة لعلي تيام الذي تخلص من مراقبة مامدو ديانغ، إلا أنه مرر الكرة خطأ لأحد مدافعي القنيطرة بدل لاعب من فريقه. وكان بإمكان شباب الحسيمة، إدراك التعادل، لو استغل لاعبوه ضربة خطأ غير مباشرة أعلنها الحكم في الدقيقة 70 بعد تدخل في حق اللاعب علي تيام.

ولعب الحسين أوشلا آخر أوراقه، قبل نهاية المباراة بربع ساعة، إذ أشرك فؤاد الطلحاوي بديلا لصابر الغنجاوي، الذي لم تكن تحركاته لتزعج دفاع القنيطريين الذين استماتوا للحفاظ على هدف المباراة. وكانت جميع تمريرات لاعبي شباب الحسيمة وضربات أخطائهم تبعد من طرف لاعبي القنيطرة.

واندفع شباب الحسيمة ورمى بكل ثقله على مرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي، إلا أن ذلك لم يثمر شيئا. وكاد اللاعب عبد الرحيم أبرباش الذي عاد إلى صفوف القنيطرة، بعد دخوله مكان زكريا الهلالي، يحرز هدفا بتسديدة قوية مرت محاذية لمرمى الحسيمة. وأشرك اللوزاني أيوب المناصفي مكان رضوان الكروي، في الدقائق الأخيرة من المباراة.































المزيد من الأخبار

الناظور

الطريقة العلاوية بالناظور تستعد لتنظيم الموسم السنوي بمناسبة عيد المولد النبوي بجماعة ايكسان

سد محمد الخامس يستقبل 10 ملايين متر مكعب من المياه في يوم واحد

أنباء عن إنشاء خط جوي جديد يربط مباشرة مطار العروي بالرباط

في استفزاز وقح.. مستوطنون إسبان يحتفلون بالذكرى 527 لاحتلال مدينة مليلية

عمال معمل "كرامة روسيكلاج" ببني انصار مهددون بالتشرد وفقدان دخلهم الوحيد لهذا السبب

المغرب يتألق في مسابقة كأس إفريقيا للطبخ والحلويات ويتأهل للمسابقة العالمية بفرنسا

العثور على جثة شاب داخل بئر بجماعة بني شيكر في ظروف غامضة يستنفر سلطات الناظور