NadorCity.Com
 


سنة حبسا لمتهم بالسرقة وإهانة موظف بالحسيمة بعد أوقف بطريقة صعبة


سنة حبسا لمتهم بالسرقة وإهانة موظف بالحسيمة بعد أوقف بطريقة صعبة
جمال الفكيكي

أدانت المحكمة الابتدائية بالحسيمة، أخيرا متهما بسنة واحدة حبسا نافذا، من اجل السرقة الموصوفة وإضرام النار وإهانة عنصر الضابطة القضائية والاتجار في الخمور بدون رخصة. وجاء قرار المحكمة بناء على حيثيات الملف ووقائعه، بعد احالة مفوضية الشرطة بامزورن المتهم على وكيل الملك بابتدائية الحسيمة، والذي أحاله بدوره على قاضي التحقيق بعد متابعته من أجل المنسوب اليه، في انتظار ما ستسفر عنه الجلسات الاستئنافية. وظل المتهم مبحوثا عنه لارتكابه عدة سرقات كان آخرها اقترافه سرقة استهدفت دراجة نارية. قبل القاء القبض عليه، بعد توصل مصلحة الشرطة القضائية بمعلومات تفيد وجوده بمنزله.

وتمكنت عناصر الشرطة القضائية من اقتحام المنزل الذي كان يتمترس داخله المتهم، وعمد الى اضرام النار حوله، للحيلولة دون وصولها اليه. ولم يكن ايقاف المتهم سهلا، اذ تجندت عناصر الشرطة القضائية لتطويق المنزل الذي يقطنه، وفي بداية الامر شكلت النار التي عمد الضنين الى إضرامها، عائقا أمام رجال الشرطة قبل تجاوزها، وأسفرت محاصرة الأخير داخل مسكنه عن تضييق الخناق عليه، لكنه أبدى مقاومة في حق رجال الأمن، اعتمادا على سلاح أبيض كان بحوزته.

وقد افلح رجال الشرطة في شل حركة المتهم الذي كاد يصيب عنصرا من الشرطة القضائية لولا الواقية البلاستيكية التي كانت بحوزته، وقد تم تجريده من سلاحه الابيض الذي أشهره في وجه العنصر نفسه. وتم العثور بمنزل المتهم على قنينات الخمور وأسلحة بيضاء ومحجوزات أخرى.












المزيد من الأخبار

الناظور

عودة التساقطات المطرية تسائل مدبري الشأن المحلي عن ضعف البنية التحتية بالناظور

جناح جراحة العظام بالمستشفى الحسني بدون مصعد.. وهكذا يتم نقل المرضى

استمرار عملية هدم المنازل بالعروي لإنشاء خط السكة الحديدية الرابط بميناء الناظور غرب المتوسط

سيول جارفة تهدد الساكنة.. إغلاق مجرى الوادي بسبب أشغال الطريق الساحلية ينذر بكارثة في بوعرك

تعيين ابن الناظور الاستاذ سريج بنعمر نائبا لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالدريوش

من المسؤول عن جريمة تخريب وإهمال شارع محمد الخامس التاريخي وسط مدينة الناظور ؟

تأخر أشغال انجاز التطهير السائل يؤرق ساكنة جماعة تزطوطين ومطالب بتدخل عامل الناظور